منتديات شباب عربى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم

3 مشترك

عاوز حل (أرجو المساعدة)

eslam3adel
    eslam3adel
    وسام التميز
    وسام التميز

التثيم : 6

عاوز حل (أرجو المساعدة) Empty عاوز حل (أرجو المساعدة)

مُساهمة  eslam3adel الإثنين نوفمبر 26, 2012 11:22 am

يــا جـــمـــا عـــة أنـــا كــــل أمـــا أدوســـ (START)لـلــعـــبـــة بــــتـــخـــتـــفـــى و بـــــقــــعـــد ســــا عــــة و مــــش بـــيـــجـــيـــلـــى حــــا جــــة خـــا لـــص و مــــش بــــتــــفـــتــــح و بـــــا لــــتــــا لـــــى بــــضـــــطــــر أقـــــعـــــد فـــــى الــــســــيــــبــــر Sad و الـــــمــــد يــــر (Bazooka) شــــا هـــــد عــــلــــى كــــدة (أرجـــــــو الــــــرد) Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad Sad Sad [center][/center)]

مــــع الـــعـــلـــم أنــــى جــــبــــتــــهــــا مــــن صــــا حــــبــــى عـــــلــــى فـــــلا شــــــة و لــــــمــــة مـــــشــــتــــغــــلــــتـــــش نــــز لـــــتـــــهــــــا مــــن عـــــلــــى الـــــنــــت و بــــر ضــــــو مـــــشـــــتـــــغـــــلــــــتــــــش Crying or Very sad و شـــــكـــرااا وأرجــــو الــــرد وأســــــف عـــــلــــى الأ زعــــــاج Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad )
    Bazooka
    Bazooka
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

التثيم : 12

عاوز حل (أرجو المساعدة) Empty رد: عاوز حل (أرجو المساعدة)

مُساهمة  Bazooka الإثنين نوفمبر 26, 2012 3:54 pm

اعمل ويندوس جديد
    moh1995amd
    moh1995amd
    عضو جديد
    عضو جديد

التثيم : 3

عاوز حل (أرجو المساعدة) Empty رد: عاوز حل (أرجو المساعدة)

مُساهمة  moh1995amd الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 3:33 pm

حبيبى الحل بسيط جداً Smile

برنامج ال Anti Virus اغلقه او اعمله Disable

او قم بسكان ع اللعبة لان المشكلة ديه واجهت عدد كبير من اللاعبين

لو الطريقة نفعتك قول لى

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 9:59 pm